اتفاقية لإنشاء متنزه بيئي ريادي في غابة وصفي التل


عمانيات - وقع وزير الزراعة وزير البيئة المهندس ابراهيم الشحاحدة اليوم الاثنين، اتفاقية لإنشاء متنزه بيئي ريادي في غابة وصفي التل بالشراكة مع الشركة المركزية للتجارة والمركبات "تويوتا".
وقال الشحاحدة: إن حملة النظافة "أردن النخوة" تنفذها الوزارة بالتعاون مع مختلف الوزارات والمجتمع المحلي والجهات ذات العلاقة؛ ترسيخا للمفاهيم والسلوكيات السليمة لدى المجتمع المحلي في الحفاظ على النظافة العامة بالغابات والمتنزهات والأماكن العامة.
واضاف ان الحملة تتضمن توفير البنية التحتية، وتجهيز المتنزهات بالمستلزمات والمرافق الصحية بهدف إدامة النظافة فيها.
وأشار إلى ان توقيع الاتفاقية مع عدد من الشركات المحلية يأتي في اطار التشاركية مع الجمعيات البيئية والمؤسسات والشركات من القطاع الخاص، والتعاون مع المجتمع المحلي لإشاعة ثقافة النظافة لدى المواطنين بأن المتنزهات ملك للمواطن ويجب المحافظة عليها وإدامة نظافتها.
وقال المدير العام لشركة " تويوتا " نديم حداد: إن المبادرة البيئية ليست الاولى للشركة، وانما تأتي بعد المبادرة التي اطلقتها العام الماضي لحث المواطنين على التقليل من رمي النفايات من السيارات، لافتا الى ان التوقيع على الاتفاقية يأتي في سياق المسؤولية الاجتماعية للشركة تجاه المجتمع المحلي.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :