أبو ردينة مشيدا بدعم الملك للفلسطينيين


عمانيات - أشاد وزير الإعلام الفلسطيني نبيل أبو ردينة بالدعم الذي يقدمه جلالة الملك عبدالله الثاني للفلسطينيين، مؤكدا ان التنسيق بين الجانبين في اوجه، وانه دون اقامة الدولة الفلسطينية لن يكون هناك حل لمشاكل المنطقة.

وقال أبو ردينة لمراسل (بترا) في طوكيو، على هامش زيارته إلى اليابان، ان التنسيق بين الرئيس الفلسطيني محمود عباس وجلالة الملك عبد الله الثاني مستمر على مدار الساعة، مؤكدا اتفاق الجانبين على ضرورة اقامة الدولة الفلسطينية، باعتبارها بوابة الحلول لمشاكل المنطقة.

واشاد بهذا الخصوص بالجهود التي يبذلها جلالة الملك دعما للقضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره، مؤكدا اهمية الوصاية الهاشمية والجهود التي يقوم بها جلالته لحماية المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس المحتلة.

وحذر أبو ردينة، وهو أيضاً نائب رئيس الوزراء الفلسطيني، من أن المنطقة على وشك الانفجار الشامل نتيجة السياسة الإسرائيلية واستفزازاتها اليومية ضد الشعب الفلسطيني والمنطقة العربية والتسبب بوضع خطير فيها.

واشار الى ان زيارته تندرج ضمن زيارات الوفود الفلسطينية إلى عواصم عالمية هامة لشرح الوضع الخطير الذي تمر به القضية الفلسطينية والمنطقة بأسرها.

وسلّم أبو ردينة خلال زيارته إلى طوكيو رسالة إلى وزير الخارجية الياباني تارو كونو من الرئيس الفلسطيني إلى رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي.








تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :