الاهلي والزمالك في ختام بطولة الدوري الممتاز


عمانيات - تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية والعربية والأفريقية نحو إستاد برج العرب حيث تُقام المباراة الهامة بين قطبي الكرة المصرية الاهلي والزمالك في ختام بطولة الدوري الممتاز .

تنطلق مباراة الأهلى والزمالك فى الثامنة مساء ، والتى رغم كونها مباراة القمة "تحصيل حاصل" بين الفريقين بعدما حسم الاهلي لقب الدوري في الجولة الماضية إلا أن مباراة الليلة تبقي هامة ومثيرة بإعتبار أن مباريات القطبين دائماً ما تمثل بطولة خاصة كما أن الاهلي يسعى لتأكيد فرحة بالتتويج فيما يتطلع الزمالك لتحقيق إنتفاضة واستعادة الكبرياء المفقود عقب خسارة الدري.
في المقابل، يخوض فريق الزمالك مباراة القمة بحثا عن الفوز من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة بعد ضياع لقب الدورى، كما يتطلع الجهاز الفني لحسم البطولة الخاصة بين الناديين في المباراة وحرص الجهاز الفنى للقلعة البيضاء على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبين في الفترة الماضية لتجنب تكرارها في لقاء اليوم، كما قام الجهاز الفني بمتابعة تسجيلا للقاء الأهلي والمقاولون العرب الأخير لدراسة المنافس جيدا بجانب عدد من تسجيلات مباريات الأهلى الأخيرة للوقوف على كافة النقاط.

وطالب خالد جلال من لاعبى الزمالك ضرورة تحقيق الفوز في المباراة لمصالحة الجماهير البيضاء بعد ضياع اللقب وأكد للاعبين أن المباراة ستكون صعبة رغم حسم المنافس للقب الدوري خاصة وأن المباراة بطولة خاصة بين القطبين، يدخل الزمالك اللقاء مفتقداً عدداً من لاعبيه أمثال مصطفى فتحى وخالد بوطيب لعدم الجاهزية ويوسف أوباما للإيقاف وحازم إمام وبهاء مجدى للرؤية الفنية.


كما شدد خالد جلال فى حديثه الأخير مع لاعبى الزمالك أنه يثق في قدرات اللاعبين على تحقيق الفوز في المباراة وطالبهم بعدم الانشغال بأي أمر أخر بعيدا عن اللقاء خاصة الأنباء حول الصفقات والراحلين عن الفريق بعد القمة 118 وشدد إن على الجميع داخل الفريق التركيز فقط فى اللقاء كما تحدث بشكل خاص مع الثنائى طارق حامد وفرجانى ساسى لاعبى وسط الفريق حول أهمية إعادة الاتزان لخط الوسط الذى كان يعد عاملاً مهما فى تفوق الفريق هذا الموسم بجانب دورهما المحورى خلال سير اللقاء فى التحكم فى رتم المباراة.

واختتم الفريق الأبيض تدريبه بالأمس على ملعب برج العرب استعدادا للقاء قبل أن يلقي خالد جلال محاضرة فنية بعد التدريب الأخير شرح خلالها طريقة اللعب ونقاط القوة والضعف بالفريق الأحمر لاستغلالها في اللقاء وحذر المدير الفني اللاعبين من قوة هجوم الفريق المنافس وطالب لاعبي الوسط والدفاع بفرض رقابة لصيقة على مفاتيح اللعب بالأهلي وعدم منحهم مساحات للهجوم.

واستقر الجهاز الفني للزمالك على خوض مباراة القمة بنفس تشكيل الفريق في مباراة الإسماعيلي الأخيرة في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري، وسيكون التشكيل مكون من عماد السيد لحراسة المرمى وعبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحمدي النقاز في الدفاع، طارق حامد وفرجاني ساسي ومحمد إبراهيم وأحمد سيد زيزو وإبراهيم حسن في الوسط وعمر السعيد في الهجوم.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :