• الرئيسية
  • شكاوي

  • ارتفاع فاتورة الكهرباء يثير الاردنيين وشركة الكهرباء ترد ان المعلومات مضللة

ارتفاع فاتورة الكهرباء يثير الاردنيين وشركة الكهرباء ترد ان المعلومات مضللة


عمانيات - حملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تشكو ارتفاع فاتورة الكهرباء للشهر الماضي (كانون الثاني) ،مطالبة باعفاء المواطنين من قيمة الفاتورة كونها غير حقيقية ،لافتين ان شركة غير اردنية تقوم بقراءة العدادات حيث عملت على زيادة التعرفة ،الا ان شركة الكهرباء الأردنية ردت على هذه المعلومات بانها لم تعط حق قراءة العدادات لشركة بعينها، موضحة عدم صحة ما يتم تداوله بهذا الخصوص عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
واعتبرت الشركة أن ما تداوله ما هي إلا معلومات مضللة وغير موضوعية وتم تداولها قبل سنوات والرد عليها وتفنيدها من قبل الشركة.
إلا ان رد الشركة لم يقتع المواطنين الذين يطالبون بالكشف عن اسم الشركة التي تقوم بقراءة العدادات ، كون الشركة قامت ومنذ أكثر من سبع سنوات بالتعاقد مع مقاولين لتقديم خدمات قراءة العدادات في عدد من المناطق وفق أسلوب معتمد ومطبق لدى العديد من الشركات المماثلة في العالم بهدف زيادة الكفاءة وتحسين الخدمة والتخفيف من أعباء التعرفة الكهربائية ومواكبة النمو في اعداد المشتركين ورقعة المناطق المأهولة.
وتقوب الشركة أن جميع المقاولين المتعاقد معهم لتقديم خدمات قراءة العدادات يعملون في المملكة بصورة قانونية وبموجب التشريعات السارية وأن العقود التي أبرمتها الشركة ألزمت مقاولي خدمات قراءة العدادات باستخدام كادر مؤهل من الأردنيين لتقديم خدمات قراءة العدادات ولا صلة لأي مسؤول في الشركة بأي من هؤلاء المقاولين.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :