• الرئيسية
  • فلسطين

  • هيئات : الاحتلال يتحمل مسؤولية استشهاد الاسير الفلسطيني نور البرغوثي

هيئات : الاحتلال يتحمل مسؤولية استشهاد الاسير الفلسطيني نور البرغوثي


عمانيات - حملت هيئات ومؤسسات حقوقية ومدنية فلسطينية سلطات الاحتلال الاسرائيلي المسؤولية الكاملة عن استشهاد الأسير الفلسطيني نور جابر البرغوثي،الذي استشهد اليوم في سجن النقب الصحراوي ، حيث عثر عليه داخل زنزانته وهو فاقدا للوعي بعد تدهور حالته الصحية .
و اعتبرت ان الاحتلال يتحمل المسؤولية جراء تقاعسه ومماطلته المتعمدة في إنقاذ حياته، واستمراره في تنفيذ سياسة القتل البطيء بجملة من الأدوات الممنهجة.
واستشهد فجر الأربعاء، الأسير الفلسطيني نور جابر البرغوثي (23 عاماً) من بلدة عابود قضاء رام الله، والمحكوم بالسّجن ثماني سنوات وهو معتقل منذ قرابة الأربع سنوات.
ودعا نادي الأسير الفلسطيني إلى ضرورة الحذر من أي معلومات تحاول بثها إدارة سجون الاحتلال، وضرورة استقاء المعلومة من المصادر الرسمية فيما يتعلق بظروف استشهاد الأسير نور جابر البرغوثي، الذي يرفع عدد شهداء الحركة الأسيرة إلى 223 شهيداً منذ عام 1967م.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :