• الرئيسية
  • شكاوي

  • مواطنون يشكون غياب شروط السلامة العامة لدى شركات الصرافة بالمفرق

مواطنون يشكون غياب شروط السلامة العامة لدى شركات الصرافة بالمفرق


عمانيات - اشتكى مواطنون من عدم تقيد بعض الشركات التي تتعامل مع المواطنين بشروط السلامة العامة للوقاية من فيروس كورونا وحرصا على سلامتهم .
وتظهر صور التي رصدتها كاميرا "عمانيات" في محافظة المفرق عدم تقيد العديد من الشركات ومنها المعنية بالاتصالات ومحال الصرافة بشروط السلامة العامة.
ويؤكد مواطنون غياب المنظمين لاجراءات الانتظام بالدور، إذ ان المحال قبل ان تفتح ابوابها تعهدت بتوفير شروط السلامة العامة واهمها المعقمات والتباعد الجسدي ،الى جانب ما نلاحظه من المراجعين عدم توفر الشروط الاساسية من السلامة العامة واهمها الكمامات .
وقالوا انه يقع على عاتق الشركات ترتيب نظام الدور للعملاء ، بحيث يكون هناك موظف لكل شركة يعمل على ترتيب الدور والتأكد من التباعد الجسدي ،مشيرين الى انهم ينتظرون على الدور لعدت ساعات وبعد مدة الانتظار يقول الموظف يمنع الدخول لعدم ووجود (كلفزات وكمام) مما يجعلنا ننتظر ساعات اضافية بسبب وجود عدد كبير من العملاء.

وطالب المراجعون من القائميين على هذه الشركات والبنوك بتوفير الكمامات والكلفزات الطبية والمعقمات الاساسية والتحقق من التباعد الجسدي بين المواطنين لضمان سلامة العاملين في مكان العمل وسلامة الآخرين لما لفايروس كورونا من خطورة عالية وسرعة انتقال.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :