"زراعة المفرق" توزع طرودا غذائية على اسر تضررت من جائحة كورونا


عمانيات -
قامت مديرية زراعة المفرق اليوم الثلاثاء، بتوزيع المرحلة الثانية من الطرود الغذائية على عدد من العائلات من الاسر العفيفة، ممن تضرروا نتيجة جائحة كورونا في المحافظة.
وقال مدير الزراعة الدكتور عماد عياصرة في تصريح صحفي، إنه تم توزيع الطرود بالتعاون بين وزارة الزراعة، والهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، ضمن مشروع الاستثمار في المجترات الصغيرة وانتشال الاسر الريفية من الفقر.
واضاف إن هذه المرحلة تضاف الى المرحلة الاولى التي شملت توزيع (2504) طرودا غذائية، حيث ان المشروع يأتي بدعم وتمويل من الصندوق الدولي للتنمية الزراعية "ايفاد"، لدعم للحكومة الاردنية للتخفيف من اثر العبء الذي وقع على الاسر الاردنية المستضيفة للاجئين السوريين واسر اللاجئين السوريين الذين تضرروا نتيجة توقف اعمالهم او مصادر دخلهم بسبب جائحة كورونا وما رافقها من اجراءات احترازية من قبل الحكومة لمنع انتشار الوباء.
يشار الى ان المشروع يهدف لتوزيع 34960 طردا غذائيا على 6 محافظات تشمل المفرق واربد وجرش وعجلون ومأدبا والعاصمة عمان.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :