الاتحاد الأردني يشيد باحترافية الوحدات


عمانيات - أشاد الاتحاد الأردني لكرة القدم باحترافية نادي الوحدات، وحصوله على الرخصة الآسيوية، بما يمنحه حق المشاركة في دوري أبطال آسيا بالموسم المقبل، حال الفوز بلقب الدوري المحلي.

جاء ذلك خلال الزيارة التي أجراها مسؤول الترخيص، إبراهيم قاقيش، والمسؤول المالي للاتحاد، حمزة المحارمة، إلى مقر نادي الوحدات، تنفيذا لكتاب اتحاد الكرة (9/1/3409).

ووفقا للموقع الرسمي للوحدات، انعقد اجتماع بين وفد اتحاد الكرة، ومسؤول الملف الآسيوي في النادي، بسام شلباية، والمسؤول المالي شادي الفيومي، ومسؤول الترخيص علي راغب، وتم فيه التركيز على متابعة أمور الترخيص لموسم 2021.

وتخلل الاجتماع الاطلاع على نظام الترخيص الجديد، ومعاييره للموسم المقبل، التي يجب أن يعتمدها النادي بما يتوافق مع تعليمات الاتحاد الآسيوي.

وأشاد وفد اتحاد الكرة، بتميز واحترافية اللجنة المسؤولة عن الملف الآسيوي في الوحدات، وما تمتلكه من خبرة طويلة، ومعرفة بكل المعايير المعتمدة في الترخيص.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :