طلبة الجامعات يطالبون ابوقديس: "ناجح /راسب"


عمانيات - طالب طلبة الجامعات الرسميّة وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور محمد ابوقديس، بصفته رئيسا لمجلس التعليم العالي بمنحهم خيار (ناجح /راسب)، وبما يضمن عدم تأثر معدلاتهم التراكمية السابقة من التحوّل إلى التعليم عن بُعد.
وأعتبر الطلبة في مناشدتهم أن مطالبتهم بمنحهم خيار (ناجح/ راسب) يأتي بسبب عدم نجاعة التعليم الإلكتروني بشكله الحالي علما بأن جميع المحاضرات عن بعد.
وقال الطلبة إن العدالة تقتضي عودة الطالب إلى الحرم الجامعي ليتلقّى تعليما مباشرا نوعيا، ومنحه خيار اعتماد مبدأ (ناجح/ راسب) حتى لا يتضرر معدّله التراكمي نتيجة تدنّي قدرات الجامعات في توفير خدمة تعليم الكتروني لائقة، ونتيجة عدم توافر أدوات التعلم الإلكتروني لدى الكثير من الطلاب.
وناشد الطلبة الوزير "إسعاف طلبة الجامعات من جميع المراحل الاكاديمية (دكتوراه وماجستير وبكالوريوس ودبلوم) من الكارثة القادمة خلال الأيام المقبلة وهم على بعد اسابيع قليلة عن الاختبارات النهائية".
وقال طلبة "إن المعدلات بطريقها للتلاشي، نتيجة التحول لأسلوب التعليم عن بعد وبنسبة 100% من مجموع المحاضرات.
وأضاف الطلبة أن درجات الطلبة المتفوقين مرشحة للتراجع، بسبب التحول لأسلوب التعلم عن بعد.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :