طلبة الدراسات العليا يطالبون بعقد الامتحان النهائي عن بعد


عمانيات - دعا طلبة الدراسات العُليا في الجامعات الأردنية الى عقد الامتحان النهائي لهم ليكون عن بُعد،واعتماد خيار ناجح راسب اختياري اسوة بمرحلة البكالوريوس .
وأعلن الطلبة في بيان صدر اليوم، رفضهم للقرار الصادر عن وزير التعليم العالي و المتضمن إقامة امتحانات "الفاينل" في الجامعات، بالإضافة لعدم الشمول بخيار ناجح راسب اختياري .
واوضح الطلبة انهم تلقوا مُحاضراتهم عن بُعد منذ بداية الفصل و ليس في حرم الجامعة، وانه من غير المنطق إقامة الامتحان النهائي في الجامعة ، ان كانت الوزارة تبرر هذا القرار نتيجة لقلة عددنا، إذ كان من الأولى السماح لنا بأخذ محاضراتنا في الجامعة منذ البداية.
واشار الطلبة الى ان الوزارة كانت قد قررت في الفصل السابق اعطائنا خيار (ناجح/ راسب) بالإضافة لعقد الامتحانات عن بُعد رغم عدد الاصابات القليل.. و في ظل ما يشهده الأردن في هذه الفترة من تسجيل لاعداد هائلة من الاصابات نستغرب حرماننا من هذه الحقوق !!
وناشد الطلبة الحكومة والجهات المعنية بإنصافهم ورفع الظلم عنهم ،لافتين الى اهمية تحقيق مطالب طلبة_البكالوريوس وخاصة ان المطالب واحدة والمنظومة الطلابية واحدة ولا فرق بين مرحلة البكالوريوس و الدراسات العُليا




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :