• الرئيسية
  • رياضة

  • منتخب النرويج للتايكواندو يختتم معسكره التدريبي في الأردن

منتخب النرويج للتايكواندو يختتم معسكره التدريبي في الأردن


عمانيات - اختتم المنتخب النرويجي للتايكواندو، معسكره التدريبي الذي اقامه في العاصمة عمان، واستمر لثلاثة اسابيع، في اطار تحضيراته للتصفيات الرسمية الأوروبية المقبلة المؤهلة للاولمبياد.
وغادر المنتخب النرويجي عمان، بعد معسكر مشترك مع المنتخب الوطني، اقيم في احد فنادق العاصمة عمان، وتخلله تدريبات ومباريات مشتركة.
وأكد الناطق الاعلامي لاتحاد التايكواندو فيصل العبداللات لوكالة الانباء الاردنية (بترا)اليوم الاحد، أن المعسكر المشترك حقق أهدافه المرجوة، من خلال الاستفادة الفنية التي حصل عليها لاعبو المنتخب نتيجة الاحتكاك مع لاعبي منتخب النرويج الذين اقاموا في الأردن نحو ثلاثة اسابيع، قبل أن يغادروا عمان قبل ثلاثة ايام.
وأشار العبداللات الى أن المنتخب الوطني كان بحاجة لتدريبات مشتركة ومباريات، في ظل ابتعاده منذ فترة طويلة عن المباريات والمشاركات الخارجية، نتيجة تداعيات جائحة كورونا، ليأتي المعسكر المشترك مع منتخب النرويج ليحقق الاهداف، ويمنح اللاعبين فرصة خوض تدريبات ومباريات قوية.
وكشف الناطق الاعلامي عن التوجه لاستضافة منتخبات أخرى في عمان، أو العمل على تنظيم معسكرات تدريبية للمنتخب في تركيا أو روسيا، خلال الشهر المقبل، في حال سمحت الظروف بذلك.
يشار إلى أن منتخب التايكواندو، يستعد للتصفيات الآسيوية التي تقام في عمان خلال شهر اذار المقبل، والمؤهلة لاولمبياد طوكيو العام المقبل.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :