هل يشاهد الجزيرة مجددا فرحة الوحدات بلقب الدوري؟


عمانيات - تترقب جماهير الوحدات مساء اليوم الثلاثاء، المواجهة المرتقبة لفريقها أمام الجزيرة على ستاد عمان الدولي، ضمن الجولة 20 لبطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم.

ويحتاج الوحدات للتعادل فقط أمام الجزيرة ليحسم اللقب للمرة 17 في مسيرته الكروية، وقبل جولتين من نهاية المسابقة.

ويدرك الوحدات أن مهمته لن تكون سهلة، فمنافسه الجزيرة فاز عليه ذهاباً "1-0" ويطمح بالوقت ذاته للتمسك بما تبقى من آمال في المنافسة سواء على اللقب أو الوصافة التي أصبح الرمثا يشاركه فيها.

ويدخل فريق الوحدات المباراة متصدراً الترتيب العام بـ "47 نقطة"، فيما يمتلك الجزيرة "38 نقطة".

تفاؤل بالجزيرة

اعتاد الوحدات أن يعيش قمة أفراحه عندما يواجه الجزيرة على وجه الخصوص، وهذه الأفراح ربما تتكرر اليوم، في حال كرر التاريخ نفسه.

ولو عدنا قليلاً إلى الوراء، فإن الوحدات حسم لقبه رقم "14" في موسم "2014-2015" وقبل جولتين من ختام المسابقة، وذلك بعدما تعادل في الجولة 20 مع الجزيرة "2-2".

وتوج فريق الوحدات باللقب رقم "15" في تاريخه موسم "2015-2016"، في مباراة جمعته أمام الجزيرة، وأقيمت يومها على ستاد عمان.

واللافت أن الوحدات ورغم خسارته لهذه المباراة أمام الجزيرة "1-3" بيد أنه عاش الفرح وتوج باللقب 15، حيث خدمه يومها فوز البقعة على الفيصلي والتي أقيمت بذات الوقت، ليفوت الأخير فرصة التتويج على نفسه.

وأضاء الوحدات خزائنه باللقب "16" وصعد منصة التتويج في موسم "2017-2018" في مباراة جمعته أمام الجزيرة على ستاد عمان الدولي.

ويومها كان الوحدات قد حسم اللقب قبل نهاية المسابقة بجولتين، وكانت مباراته الأخيرة أمام الجزيرة احتفالية، وفاز يومها برباعية نظيفة، ليرفع بعدها كأس البطولة.

ويبحث الوحدات اليوم عن فرحة جديدة أمام الجزيرة لحسم اللقب 17، وقبل النهاية بجولتين، وإن كانت المباراة ستقام بدون حضور جماهيري بسبب وباء كورونا.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :