مصادر ترجح تعيين الفريق الدكتور خلف الجادر وزيرا للصحة


عمانيات - رجحت مصادر مطلعة بأن يتم تعيين مدير الخدمات الطبية الملكية الأسبق الفريق المتقاعد الدكتور خلف الجادر السرحان وزيرا للصحة.
وبحسب ذات المصادر؛ فإنه من المتوقع ألا تطول فترة تكليف وزير الداخلية مازن الفراية بالعمل وزيراً للصحة؛ خاصة وان الوزير يجمع بين وزارتين على درجة كبيرة من الاهمية مع تداعيات جائحة كورونا.
ورصدت المصادر تساؤلات بين اوساط الكوادر الطبية بعامة وكوادر الصحة حول تكليف الوزير الفراية بمهام وزير الصحة والتي تتطلب متخصصا وعلى درجة عالية من الخبرة لادارة مهام ومسؤوليات وزارة الصحة التي تتصاعد؛ اصافة الى ان المباحثات والحوارات بين وزارة الصحة ونظيراتها من الدول الخارجية التي تتطلب متخصصا ليتمكن من خدمة القطاع وتحقيق الفائدة المؤملة؛ ومنها لقاحات كورونا ومستجدات الوضع الوبائي والتشاور مع المنظمات الصحية العالمية بهذا الخصوص.
وتوقعت المصادر بان يتولى الطبيب الجادر صاحب الخبرة الطبية الواسعة والانجازات الكبيرة مهام ومسؤوليات المنصب ؛ والذي امضى اكثر من 40 عاما مع المرضى بغرف العمليات يزرع الأمل ويرسم الابتسامة بينهم وعنوانه البذل والعطاء والتضحية والوفاء الذي تعلمه من مدارس الجيش.







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :