• الرئيسية
  • مسامير

  • نقابة الأطباء تنفي دعوتها لأي اعتصام وترفض العبث بأمن البلد واستقراره (بيان)

نقابة الأطباء تنفي دعوتها لأي اعتصام وترفض العبث بأمن البلد واستقراره (بيان)


عمانيات -
نفت نقابة الأطباء توجيهها أي دعوة للاعتصام تحت أي ذريعة ولأي سبب كان، مؤكدة أن الدعوة صدرت من الرئيس السابق لصندوق الأطباء التعاوني الذي يرفض حتى الساعة تسليم الاختام والعمل للرئيس الحالي للصندوق الدكتور فلاح التميمي.

وأوضح بيان النقابة، أن الأطباء يتقدمون الصفوف اليوم في معركتهم في مواجهة عدو لا يرحم ويقدمون أرواحهم فداء للوطن والمواطن والمرضى ولا يمكن ان يكونوا أصحاب دعوات تريد العبث بأمن هذا البلد واستقراره.

واشار البيان الة أنه لا يوجد أي مبرر للاعتصام خاصة وأن مجلس النقابة الحالي يولي صندوق الاطباء التعاوني أهمية قصوى فإنه في الوقت ذاته يقدم المصلحة العامة على اي مصالح فردية ضيقة ويعتبر أن أي تجمع يخالف التعليمات الصحية وأوامر الدفاع هو أمر مرفوض ويعرض الجميع للخطر في ظل هذا الظرف الوبائي غير المسبوق.

وأكد أن النقابة لن تسمح بأن يتم الزج باسمها او باسم منتسبيها في اي اعتصام يسعى لاستغلال هذه الظروف الحساسة لتحقيق مآرب شخصية على حساب صحة الجميع ما قد يؤدي لا سمح الله بالوطن إلى كارثة وبائية.

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :