• الرئيسية
  • فن

  • مبلغ صادم لإلهام الفضالة .. منتج خليجي يكشف أجور الفنانات

مبلغ صادم لإلهام الفضالة .. منتج خليجي يكشف أجور الفنانات


عمانيات - أعلن المنتج الكويتي باسم عبد الأمير، عن الأجور التي تقاضتها بعض الفنانات الكويتيات أثناء تعاونهن مع شركته، و من بينهن الفنانة إلهام الفضالة.

و قال عبد الأمير في هذا السياق: "إن أجر الفنانة إلهام الفضالة راوح بين 20 ألف دينار في البدايات و60 ألفاً في أعمال لاحقة، حيث ذكر أن الفنانة طيف تلقت 10 آلاف في البدايات ليصل أجرها بعد هذا إلى 25 ألفاً"، وفق (لها).
وأشار إلى أن غدير السبتي كانت تتلقى مبلغ 3 آلاف دينار كويتي قبل أن يصل أجرها إلى 10 آلاف، وتحدث عن تحسّن أداء الفنانة مرام، ما أحدث ضجة على المواقع وفي أوساط متابعي الحسابات التي أعادت نشر المقطع على تطبيق تبادل الصور (إنستغرام).
وأطلق هذا موجة من الجدل حيث أبدى بعض المتابعين استغرابهم هذا التفاوت الكبير في الأجور، كذلك أصدر الكثيرون الأحكام في ما يتعلق بأداء بعض الفنانات مفضّلين إحداهن على الأخريات، و حقق المقطع على أحد تلك الحسابات أكثر من 12 ألف مشاهَدة في الساعات الأولى بعد النشر.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :