أورنج الأردن تطلق حملة لأنكم درع وطننا وأساس استقراره


عمانيات - أطلقت شركة أورنج الأردن بمناسبة الاحتفالات الوطنية بعيد الاستقلال وعيد الجيش، مجموعة من العروض لحماة الوطن بعنوان "لأنكم درع وطننا وأساس استقراره".
وبحسب بيان للشركة، اليوم السبت، منحت الشركة جميع مشتركي خطوط حماة الوطن الخلوية 5 جيجابايت مجانية بمناسبة عيد الجيش، إضافة لعروض خاصة لهم على الخطوط الخلوية المدفوعة مسبقاً تشمل حزم إنترنت تصل إلى 20 جيجا ومكالمات غير محدودة وحزم نت مميزة يمكن شراؤها من خلال تطبيق "ماي أورنج" وإمكانية الحصول على بطاقة "أورنج مني فيزا" مجاناً من أي من معارض أورنج في المملكة، بدلاً من 5 دنانير، تكريماً لمساهماتهم الوطنية.
وقدمت الشركة عروض حماة الوطن المدفوعة لاحقاً مع ميزة التحكم بالمصاريف تشمل إنترنت ومكالمات محلية غير محدودة، إضافة إلى 45 وجهة دولية، كما يتمتع المشتركون الجدد بفرصة الحصول على أرقام مميزة، وخصم بقيمة 60 ديناراً على الأجهزة الخلوية عند الاشتراك بخط حماة الوطن 10.
كما قدّمت الشركة عروض فايبر إنترنت خاصة لمنتسبي ومتقاعدي القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية، ومزايا إضافية على العروض المخصصة لهم بما في ذلك فرصة الدخول على سحب 100 دينار عند الاشتراك في خدمة دندنة.
(بترا)




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :