المنتخب الوطني لكرة القدم يلتقي جنوب السودان غدا


عمانيات - يلتقي المنتخب الوطني لكرة القدم الساعة الثامنة من مساء غد الاثنين، منتخب جنوب السودان على ستاد خليفة بالعاصمة القطرية الدوحة في لقاء تأهيلي لدور المجموعات من كأس العرب "فيفا 2021".
ويسعى المنتخب الوطني بقيادة مدربه الجديد عدنان حمد، لتحقيق الفوز لكي يتأهل إلى دور المجموعات. ومن المقرر السماح بحضور 30 بالمئة من الجماهير للمباراة بقرار من اللجنة المنظمة والاتحاد الدولي فيفا، مع اتخاذ الإجراءات الصحية والتدابير الوقائية من جائحة كورونا.
وكانت الفحوصات التي أجريت للاعبي جنوب السودان كشفت عن إصابة 8 لاعبين بفيروس كورونا ما يعني امتناعهم عن مباراة الغد. ويتأهل الفائز من مباراة الأردن وجنوب السودان مباشرة إلى دور المجموعات من بطولة كأس العرب بنسختها الاستثنائية للعام الحالي ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب المغرب والسعودية، والفائز من لقاء فلسطين وجزر القمر، حيث تقام البطولة بتنظيم مباشر من الاتحاد الدولي "فيفا" في تشرين الثاني المقبل.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :