• الرئيسية
  • تحقيقات

  • مواطنون: مشروع الباص السريع معاناة التحويلات المتكررة وغياب الشواخص الارشادية

مواطنون: مشروع الباص السريع معاناة التحويلات المتكررة وغياب الشواخص الارشادية


عمانيات - ابدى مواطنون في العاصمة عمان استياءهم من عدم وضع ابشخواخص والاشارات الارشادية عند إجراء التحويلات المرورية للسير ، وذلك ضمن مشروع الباص سريع التردد بين مدينتي عمان والزرقاء .
وقالوا، ان هذا (الاستهتار)، جعل الكثير من سائقي المركبات يدخلون بين الاحياء السكنية وجعلهم يدخلون في حرج وخاصة سكان المنطقة منهم والذين، أكدوا، انه وبين وقت واخر يجدون الكتل الاسمنتية تغلق الطرق دون سابق انذار سواء .
وتساءلوا، عن عدم وضع الاشارات الارشادية والتحذيرية وعن سبب عدم التنسيق بين الجهات المعنية والذي ادى الى الكثير من الحوادث بين المركبات وتسبب باضرار مادية.
وقالوا، ان المسؤولين في امانة عمان يكتفون بالقيام بجولات ميدانية للإطلاع على مراحل تنفيذ المشروع والتى تغطى اعلاميا ولكن دون لقاء المواطنين والاستماع لملاحظاتهم ومعاناتهم جراء تنيذ المشروع، والذي وصفوه بالبطئ الواضح.
وطالب مواطنون امانة عمان الكبرى والجهات الاخرى القيام بمسؤولياته بالتنسيق مه الجهات الاخرى المعنية لجهة الحفاظ على سلامة المواطنين ووقتهم وبخاصة سالكي الطرق بعد التحويلات المتكررة وكذلك المجاورين من السكان لمشروع الباص السريع .
بدورها، حاولت وكالة عمانيات الاخبارية الاتصال بالجهات المعنية في امانة عمان والجهات الاخرى للحصول على توضيح بهذا الخصوص ولكن دون جدوى.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :