استمرار دوام الصفوف من الثلاثة الاولى ورياض الأطفال حتى نهاية الامتحانات المدرسية


عمانيات -
أكدت وزارة التربية والتعليم، دوام طلبة الصفوف من الثلاثة الأولى ورياض الأطفال سيستمر حتى نهاية الامتحانات المدرسية.
وعممت الوزارة على مدارس المملكة بأن يكون دوام طلبة هذه الصفوف خلال أيام الامتحانات المدرسية النهائية كالمعتاد وفق البرنامج المدرسي على ان يستغل الدوام في اعطاء المواد الأساسية لتعويض الفاقد.
وقال مدير إدارة الاختبارات والامتحانات في الوزارة الدكتور محمد كنانة إن هذا الإجراء معمول به في المدارس منذ سنوات عديدة وليس بجديد، حيث أن طلاب الصفوف الثلاثة الأولى لا يخضعون للاختبارات النهائية كطلبة الصفوف من الرابع وحتى الثاني عشر كونهم يخضعون إلى 4 فترات تقويمية تعتمد على الورقة والقلم والتقويم الادائي نسبة كل منها 25 بالمئة.
وأضاف في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أن طلبة الصفوف الثلاثة الأولى ورياض الأطفال سيستمر دوامهم المدرسي حتى آخر يوم في الامتحانات النهائية، مشيراً إلى أن الامتحانات في جميع مدارس المملكة ستبدأ يوم الاربعاء المقبل الثامن من الشهر الحالي وتستمر حتى يوم 23 من الشهر ذاته.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :