• الرئيسية
  • فن

  • سمية الخشاب ل​شيرين عبد الوهاب​: اللي فات مات

سمية الخشاب ل​شيرين عبد الوهاب​: اللي فات مات


عمانيات - دعمت الممثلة المصرية سمية الخشاب الفنانة ​شيرين عبد الوهاب​ عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها وقد حلقت شعرها في آخر حفلة لها في ابو ظبي. توجهت سمية الخشاب الى شيرين قائلة: "شيرين الإحساس والإبداع كلنا بنحبك وبنعشق صوتك وإحساسك يلا بقي عايزين أغاني تكسر الدنيا كالعادة واللي فات مات بكره أحلى وأجمل وأرجوكي بقى حبي نفسك وقدريها وخافي عليها ودلعيها لأنها تستحق".
وكانت قد أصدرت الفنانة شيرين عبدالوهاب، بيانًا، أعلنت انفصالها رسميًا عن زوجها الفنان حسام حبيب، إذ إنها حسمت الجدل المثار حول الأمر.
وجاء نص البيان: "فى ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبدالوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبدالوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعٍ للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :