• الرئيسية
  • فلسطين

  • استشهاد الشيخ الهذلين متأثرا بإصابته بحادث دهس من قبل قوات الاحتلال

استشهاد الشيخ الهذلين متأثرا بإصابته بحادث دهس من قبل قوات الاحتلال


عمانيات - استشهد الشيخ سليمان الهذلين (75 عاما) صباح اليوم الإثنين، في مستشفى الميزان التخصصي في الخليل، متأثرا بإصابته قبل أيام بحادث دهس من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.
وأعلن اليوم الإثنين، عن وفاة الهذلين في المستشفى، حيث كان يرقد للعلاج بعد أن أصيب بجروح خطرة جراء تعرضه للدهس وفي مساء الأربعاء الخمس من كانون الثاني/يناير الجاري، خلال تصديه لقوات الاحتلال في مسافر يطا قضاء الخليل.
وقال الناشط في لجان الحماية جنوب الخليل فؤاد العمور إن قوات الاحتلال استولت على عدد من مركبات المواطنين في قرية أم الخير بمسافر يطا، وتصدى لهم مجموعة من النشطاء الفلسطينيين، ما أدى إلى إصابة الناشط الشيخ سليمان الهذلين بجروح خطرة جراء دهسه من قبل "الونش" المرافق لقوات الاحتلال.
وأخلت طواقم الإسعاف الشيخ الهذلين إلى مستشفى الميزان، ووصفة مصادر طبية حالته بالخطرة، نتيجة تعرضه لكسر بالجمجمة، حيث أعلن الطقم الطبي عن وفاته تأثرا بإصاباته.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :