• الرئيسية
  • محطة

  • الخزاعلة يهنىء الملك بحلول رمضان ويطمئن أهالي المفرق بتوفر السلع طيلة الشهر الفضيل

الخزاعلة يهنىء الملك بحلول رمضان ويطمئن أهالي المفرق بتوفر السلع طيلة الشهر الفضيل


هنأ رجل الاعمال المعروف وعضو غرفة تجارة المفرق جميل خزاعلة ، جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده الامين الامير الحسين بن عبدالله وجميع الاردنيين، بحلول شهر رمضان المبارك .
وتمنى الخزاعله من المولى عز وجل أن يجعل هذا الشهر الفضيل شهر خير وبركة، على الوطن والمواطن وأبناء الامتين العربيّة والإسلامية.
ومع حلول شهر رمضان المبارك فقد طمأن الخزاعلة أهالي المفرق، بتوفر جميع السلع الغذائية والرمضانية في الاسواق، باسعار في متناول الجميع، مؤكدا أن المخزون الغذائي لدى التجار بخير ، ويكفي الشهر الكريم والاشهر المقبلة بكل يسر وسهولة.
ودعا الخزاعلة ،التجار والمتسوقين ضرورة التقيد بالاشتراطات الصحية التي طلبتها الجهات الرسمية من الجميع، منعا من انتشار فيروس كورونا، مؤكدا ضرورة عدم تضييع جهود الدولة بحيث يبقى مواطننا بصحة وسلامة بعيدا عن الامراض ،متكاتفا مع جهود بلده في محاصرة فيروس كورونا ومنع انتشاره.
وقال ان الدولة وعلى راسها جلالة الملك المفدى قدمت الكثير من التضحيات لاجل الحفاظ على حياة الاردن وبقاء الوطن سالما معافى.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :