قرعة دوري أبطال أوروبا مواجهات نارية في أكثر من مجموعة


عمانيات - أجريت مراسم قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2022-2023، مساء اليوم الخميس.
وتعد المجموعة الثالثة الأصعب بين المجموعات الثمانية في هذه النسخة، إذ تضم ثلاثة من الأبطال السابقين للمسابقة القارية، حيث أسفرت عن وقوع إنتر ميلان في مجموعة نارية، مع بايرن ميونخ، برشلونة وفيكتوريا بلزن.

مجموعة الموت.
ويبدو أن حظوظ إنتر ميلان في تخطي دور المجموعات ستكون صعبة للغاية، خاصة مع وجود العملاق البافاري والبرسا، اللذين دعما صفوفهما بصفقات هجومية مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية.
والقرعة أسفرت عن مواجهات سهلة لحامل اللقب ريال مدريد، الذي وقع في المجموعة السادسة بجانب لايبزيج الألماني، وشاختار دونيتسك الأوكراني، وسيلتيك جلاسكو الاسكتلندي.
وجاء ليفربول في المجموعة الأول بجانب أياكس ونابولي ورينجرز، بينما جاء مانشستر سيتي في المجموعة السابعة بجوار إشبيلية ودورتموند وكوبنهاجن.

وحل تشيلسي في المجموعة الخامسة بجانب ميلان وريد بول سالزبورج ودينامو زغرب، فيما وقع توتنهام في المجموعة الرابعة مع آينتراخت فرانكفورت وسبورتنج لشبونة ومارسيليا.

ويصطدم باريس سان جيرمان بيوفنتوس في المجموعة الثامنة، التي تضم أيضًا بنفيكا ومكابي حيفا، وفي المجموعة الثانية جاء كل من بورتو وأتلتيكو مدريد وليفركوزن وكلوب بروج.

وكانت نتيجة القرعة
المجموعة الأولى أياكس ليفربول نابولي رينجرز
المجموعة الثانية بورتو أتلتيكو مدريد ليفركوزن كلوب بروج
المجموعة الثالثة بايرن ميونخ برشلونة إنتر ميلان فيكتوريا بلزن
المجموعة الرابعة آينتراخت فرانكفورت توتنهام سبورتنج لشبونة مارسيليا
المجموعة الخامسة ميلان تشيلسي سالزبورج دينامو زغرب
المجموعة السادسة ريال مدريد لايبزيج شاختار دونيتسك سيلتيك
المجموعة السابعة مانشستر سيتي إشبيلية دورتموند كوبنهاجن
المجموعة الثامنة باريس سان جيرمان يوفنتوس بنفيكا مكابي حيفا




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :