• الرئيسية
  • فلسطين

  • الاحتلال يواصل حصاره على نابلس ويعتقل 10 فلسطينيين بالضفة الغربية

الاحتلال يواصل حصاره على نابلس ويعتقل 10 فلسطينيين بالضفة الغربية


عمانيات - شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الإثنين، حملة دهم واعتقالات واسعة بمناطق مختلفة في الضفة الغربية المحتلة، تخللها اعتقال 10 فلسطينيين فيما تواصل حصارها لمدنية نابلس، في وقت تبحث الأجهزة الأمنية للاحتلال إمكانية شن عملية عسكرية ضد مجموعة "عرين الأسود".
وذكرت الإذاعة الإسرائيلية الرسمية "كان" أن الأجهزة الأمنية الإسرائيلية، تنظر في إمكانية شن حملة عسكرية واسعة النطاق ضد مجموعة "عرين الأسود" في نابلس.
وأفاد نادي الأسير بأن قوات الاحتلال اقتحمت وسط إطلاق كثيف للنيران مناطق متفرقة في مدن بيت لحم وسلفيت ونابلس والخليل واعتقلت المواطنين بزعم أنهم مطلوبون، حيث جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية للاحتلال، وذلك بحجة المشاركة في أعمال مقاومة مسلحة.
إلى ذلك، تواصل قوات الاحتلال ومنذ أسبوع حصارها لمدينة نابلس شمال الضفة الغربية وإغلاق الطرقات المؤدية إلى المدنية، وكذلك إغلاق مداخل العديد من بلدات وقرى نابلس بالسواتير الترابية، وذلك كإجراء عقابي ضد الفلسطينيين في ظل تصاعد وتيرة العمليات المسلحة ضد جنود الاحتلال والمستوطنين، والتي تنفذها مجموعات "عرين الأسود" التي تتخذ من البلدة القديمة في نابلس مقرا لها.
وأغلقت قوات الاحتلال غالبية الحواجز الرئيسية والفرعية، ومنعت الفلسطينيين وحركة المركبات من داخل نابلس إلى خارجها. حيث قال مصدر أمني إسرائيلي، أمس الأحد، إن "الحصار على نابلس سيستمر طالما هناك حاجة لذلك".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :