• الرئيسية
  • فن

  • الثقافة تلغي فعاليات الحفل الختامي لمهرجان الأردن المسرحي بسبب وفاة الفنان اشرف طلفاح

الثقافة تلغي فعاليات الحفل الختامي لمهرجان الأردن المسرحي بسبب وفاة الفنان اشرف طلفاح


عمانيات - قررت وزارة الثقافة إلغاء فعاليات الحفل الختامي لمهرجان الأردن المسرحي لهذا العام، نظرا للخبر المفجع والمؤلم لوفاة الفنان الأردني أشرف طلفاح نتيجة الاعتداء الآثم والمدان، وللصدمة والحزن الذي تعرضنا له جميعا بفقدان فنان شاب.
وقالت الوزارة في بيان صحفي، اليوم الاثنين، إنه سيجري تكريم الفائزين من قبل الوزيرة دون جمهور أو مراسم احتفالية.
وأكدت الوزارة أنها تتابع مجريات التحقيق من خلال وزارة الخارجية وسفارتنا في جمهورية مصر.
وأعرب نقيب الفنانين الأردنيين محمد يوسف العبادي، اليوم الإثنين، عن أحر تعازيه بوفاة المخرج والممثل الأردني أشرف طلفاح ؛ إثر تعرضه لاعتداء في مصر، مما أدى إلى إحداث نزيف في الدماغ ليدخل في غيبوبة خطيرة.
وكان الفنان طلفاح قد زار مصر منذ أسبوعين بهدف إكمال دراسة الدكتوراة، وفي مساء الخميس الماضي فقد الاتصال معه تماما، الأمر الذي دفع عائلته للاتصال بأصدقائه للاطمئنان عنه.
يذكر أن أشرف طلفاح، هو ممثل أردني، مواليد 8 مارس 1975. حاصل على بكالوريوس في التمثيل والإخراج من جامعة اليرموك عام 1997، بدأ مسيرته الفنية عام 2006 من خلال الدراما التلفزيونية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :