استشهاد فلسطيني واصابة 11 في مواجهات مع الاحتلال


عمانيات - استشهد فلسطيني متأثراً بجراح أصيب بها الليلة، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، في بلدة بيت أمر شمالي مدينة الخليل بالضفة الغربية المحتلة.
وبحسب وزارة الصحة بأن فلسطينيا استشهد بعد إصابته بجراح خطيرة في الرأس، وأصيب 11 آخرين برصاص الاحتلال الحي وصلت إلى مشافي الخليل.
واندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال عقب اقتحامها البلدة، أطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز والصوت ما أدى لاستشهاد المواطن مفيد اخليل وإصابة ثمانية مواطنين بالرصاص الحي وخمسة آخرين بالرصاص المطاطي.
وأوضحت وزارة الصحة أن إحدى الإصابات متوسطة بالكتف وأخرى في الصدر وحالته مستقرة، وأربع إصابات باليد وإصابة طفيفة في القدم وأخرى في الساق.
وذكرت القناة 12 الإسرائيلية أن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة "لتخليص الجنود المحاصرين داخل الجيب العسكري في بيت أمر في محاولة لإنقاذهم". وادعت أن الشبان الفلسطينيين "ألقوا الحجارة وعبوات متفجرة محلية الصنع" على "الجنود المحاصرين داخل الآلية العسكرية" في البلدة الواقعة شمال الخليل.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :