• الرئيسية
  • فلسطين

  • استشهاد شاب وإصابة شقيقه في حادث دهس متعمد من مستوطن اسرائيلي

استشهاد شاب وإصابة شقيقه في حادث دهس متعمد من مستوطن اسرائيلي


عمانيات - استشهد الشاب محمد يوسف مطير وأصيب شقيقه مهند بجروح خطيرة، وكلاهما في العشرينيات من عمريهما، في حادث دهس، على شارع 60 قرب بلدة حوارة جنوب نابلس، مساء السبت.
ووفقا للمعلومات الواردة، فإن الشقيقين وهما من سكان مخيم قلنديا تعرضا لدهس متعمد من قبل مركبة إسرائيلية، خلال تواجدهما خارج مركبتهما لإصلاح عطل لحق بها.
وحسب ما ورد عن إعلام محافظة القدس، فإن "المقدسي محمد يوسف مطير توفي فيما أصيب شقيقه مهند بجروح خطيرة نتيجة حادث سير متعمد من قبل مستوطن لاذ بالفرار قرب زعترة".

وقال مدير مكتب محافظة القدس في مخيم قلنديا، زكريا فيالة، إن "الشقيقين محمد ومهند مطير، كانا يقفان على جانب الطريق لإصلاح أحد إطارات المركبة التي كانا يستقلانها برفقة أفراد من عائلتهما، وصدمهما مستوطن بمركبة بصورة متعمدة ولاذ بالفرار من المكان، ما أدى إلى استشهاد محمد على الفور ونقل جثمانه إلى أحد مستشفيات مدينة نابلس، في حين أصيب شقيقه مهند بصورة حرجة وجرى نقله إلى أحد المستشفيات داخل أراضي الـ48".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :