ريال مدريد يفوز على ليفربول 5 / 2


عمانيات - فاز فريق ريال مدريد على ليفربول 5 / 2 في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في المباراة التي جرت مساء الثلاثاء على ملعب أنفيلد.
وتقدم ليفربول أولا بهدفي داروين نونيز في الدقيقة الرابعة ومحمد صلاح في الدقيقة (14)، لكن ريال مدريد انتفض سريعا، وسجل خماسية حملت توقيع فينيسيوس جونيور (ق21 و36) وإيدر ميليتاو (ق47) وكريم بنزيما (ق55 و67).

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين على ملعب "سانتياجو برنابيو"، يوم 15 مارس/آذار المقبل.
ووفق ما ذكرته شبكة إحصائيات "أوبتا"، فإن هذه هي المرة الأولى التي يتلقى فيها ليفربول 4 أهداف أو أكثر على ملعبه "أنفيلد" في المسابقات الأوروبية.

وأضافت الشبكة، أن هذه هي المرة الثالثة فقط في القرن الحالي، الذي يتلقى فيها ليفربول 5 أهداف في مباراة على أرضه، بعد المرة الأولى في يناير/كانون الثاني 2007 (هزيمة 3-6 أمام آرسنال) وأكتوبر/تشرين الأول 2019 (تعادل 5-5 مع آرسنال)
وفي مباراة ثانيةً من دوري ابطال اوروبا حقق نابولي الإيطالي فوزا مستحقا على نظيره أينتراخت فرانكفورت الألماني في عقر داره بهدفين مقابل لا شيء.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :