مانشستر يونايتد يقصي برشلونة من الدوري الأوروبي


عمانيات - في مباراة شرسة أظهرت قوة الفريقين فاز مانشستر يونايتد على برشلونة بهدفين لهدف في المباراة التي جرت مساء الخميس، على ملعب أولد ترافورد بإياب دور خروج المغلوب المؤهل لثمن نهائي الدوري الأوروبي.
تقدم برشلونة أولا من لاعبه روبرت ليفاندوفسكي من ركلة جزاء في الدقيقة 18، وفي الشوط الثاني قلب مانشستر يونايتد الطاولة على برشلونة وقلب تأخره إلى فوز بهدفين عن طريق الثنائي البرازيلي فريد (47) وأنتوني (73).
وعلق تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، إن الخسارة (2-1) خلال مواجهة مانشستر يونايتد، جاءت ضد الفريق الأكثر تألقا في أوروبا، مشيرا إلى أن غياب الهدوء سبب الإقصاء.
وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في ملعب كامب نو، قد انتهى بالتعادل الإيجابي (2-2)، ليودع البلوجرانا البطولة مبكرا.
وقال تشافي، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "افتقدنا الهدوء في الشوط الثاني، وكنا بحاجة إلى التحلي بالصبر أكثر، وخسرنا المباراة بسبب التفاصيل".
وفي مباراة أخرى من الدوري الأوروبي فاز يوفنتوس الايطالي على نانت الفرنسي ب ثلاثة اهداف نظيفة ،، حيث سجل دي ماريا هاتريك قاد به يوفنتوس للفوز (3-0) خارج ملعبه في لقاء الإياب، ليتأهل لدور الـ16 بعد الانتصار (4-1) في مجموع المباراتين.
وفاز باير ليفركوزن الألماني على موناكو الفرنسي ب5 /3، ولشبونة البرتغالى على ميتلاند الدانماركي ب
4/0 ، وايندهوفن الهولندي على إشبيلية الأسباني بهدفين مقابل لا شيء ، ويونين برلين على أياكس الهولندي ب 3/ 1 ، وفاز ليخ بوزنان البولندي على بودو غليمت النرويجي بهدف وحيد، وفاز رين الفرنسي على شاختار الاوكراني بهدفين لهدف ولكن شاختار تأهل بمجموع المباراتين 5/4. وفاز رومًا الايطالي على سالزبورغ النمساوي بهدفين مقابل لا شيء.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :