مقتل مستوطنين اثنين في عملية في نابلس


عمانيات - قُتل مستوطنان اسرائيليان عصر اليوم الأحد، إثر تعرضهما لعملية إطلاق نار في حوارة في منطقة نابلس، فيما أغلق جيش الاحتلال حاجز حوارة، وبدأ تنفيذ مطاردة لمنفذ العملية.
وأشارت مصادر فلسطينية محلية إلى أن عملية إطلاق جرت نُفّذت من مسافة صفر قرب دوار عينابوس في حوارة، حيث تعرضت مركبة إسرائيلية لهجوم بالرصاص، وأدت لمقتل المستوطنين.
وزعم جيش الاحتلال أنه يعمل على رصد وتجميع أشرطة كاميرات المراقبة التابعة للمحلات التجارية على طرفي الطريق من أجل تتبّع ومطاردة منفذ العملية.
وأشارت التحقيقات إلى أن مركبة فلسطينية صدمت مركبة المستوطنين، قبل أن يخرج منها شاب فلسطيني يحمل السلاح، ويُمطر المستوطنين بالرصاص وينسحب من المكان.
من ناحيتها، أشارت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية إلى أن عملية حوارة تزامنت مع قمة العقبة التي تهدف لوقف العمليات الفلسطينية "والتدهور الأمني".
وصعّد المستوطنون اعتداءاتهم في الضفة الغربية المحتلة، وبخاصة في منطقة نابلس، والتي شملت إحراق منازل، وإطلاق الرصاص الحيّ، وطعن فلسطينيّ، عقب عملية حوارة، لتسفر اعتداءاتهم عن استشهاد شاب وإصابة العشرات.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :