• الرئيسية
  • رياضة

  • ميونيخ يطيح بفريق سان جيرمان وميلان يبعد توتنهام عن دوري أبطال أوروبا

ميونيخ يطيح بفريق سان جيرمان وميلان يبعد توتنهام عن دوري أبطال أوروبا


عمانيات - فاز فريق بايرن ميونخ على باريس سان جيرمان بهدفين دون رد، اليوم الأربعاء، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ليتأهل إلى دور الـ8 ويتسبب في إقصاء نظيره الفرنسي.
سجل أهداف بايرن الكاميروني إيريك تشوبو موتينج والألماني سيرجي جنابري في الدقيقتين 61 و89، ليتأهل بايرن للدور التالي بفوزه (3-0) في مجموع المباراتين.
كما تأهل فريق ميلان الإيطالي إلى دور الثمانية بعد تعادله مع توتنهام الانجليزي مساء اليوم الأربعاء في ملعب توتنهام، حيث استفاد ميلان من فوزه على توتنهام في مباراة الذهاب بهدف وحيد .
في المباراة الاولى تفوق الفريق البافاري على الفريق الباريسي بفضل تماسك خطوطه وانسجام لاعبيه ودفاعهم عن المرمى بقوة وشجاعة فيما كان الفريق الفرنسي يلعب بصورة فردية ولم يظهر نجومه بمستواهم وتشعر أن بعضهم غائب عن المباراة مثل ميسي ومبابي الذين ابتعدوا عن حلمهم بالظفر بالبطولة الأوروبية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :