اتحاد الجمعيات الخيرية يخصص 100 ألف دينار للفقراء والمحتاجين خلال رمضان


عمانيات - قررت اللجنة المؤقتة للاتحاد العام للجمعيات الخيرية تخصيص مبلغ 100 ألف دينار لتوزيعها على الأسر الفقيرة والمحتاجة خلال شهر رمضان.
وقال رئيس الاتحاد العام للجمعيات الخيرية الدكتور عاطف عضيبات وفق بيان اليوم الأربعاء، إن الاتحاد العام يحرص على تنفيذ التوجيهات الملكية، للوقوف إلى جانب الشرائح الفقيرة والمحتاجة في مثل هذه الظروف والتحديات الاقتصادية خلال شهر رمضان لتخفيف الأعباء عليهم، موضحا أن تخصيص المبلغ جاء ضمن خطة اعدها الاتحاد لتقديم المساعدات العينية والنقدية للفقراء والمحتاجين.
وأشار إلى أنه سيتم التنسيق مع الاتحادات في المحافظات ووزارة التنمية الاجتماعية وصندوق المعونة الوطنية من أجل إيصال المساعدات لمستحقيها ووفقا للأسس المعتمدة من خلال قاعدة بيانات بهذه الأسر.
وأوضح أن الاتحاد العام يعطي أهمية كبيرة للعمل التطوعي والاجتماعي والخيري والإنساني وسيكون هناك استمرارية في التواصل مع المؤسسات المعنية طيلة شهر رمضان.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :