بايرن ميونيخ يقيل مدربه الألماني يوليان ناغلسمان


عمانيات - بصورة مفاجئة أنهى نادي بايرن ميونخ الألماني تعاقده مع مدربه يوليان ناغلسمان ، وفق ما ذكر موقع صحيفة بيلد الألمانية.
وأكدت صحيفة بيلد الألمانية الشعبية الواسعة الانتشار مساء اليوم الخميس أن بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم أقال مدربه بشكل فوري، ولم يحدد بديله مع أن الصحيفة توقعت أن يكون توماس توخل الذي درب عدة أندية أوروبية، هو الأوفر حظا لخلافته.
وكان توخل (49 عامًا) قد فاز بدوري أبطال أوروبا مع نادي تشيلسي، لكن تم إنهاء تعاقده بعد البداية الضعيفة للنادي في سبتمبر/ أيلول 2022.
وبحسب خبراء فقد لعب النادي البافاري مع ناغلسمان أسوأ موسم له في الدوري الألماني منذ 11 عامًا. ويوم الأحد، خسربايرن ميونيخ أمام باير ليفركوزن بهدفين مقابل هدف وبالتالي تراجع إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني "بوندسليغا" خلف بوروسيا دورتموند، وهي نكسة أثارت غضب إدارة بايرن وتحديدا المدير الرياضي حسن صالح حميدجيتش.
وكان ناغلسمان واجه بعض الضغوطات أواخر الموسم الماضي عندما خرج من الدور ربع النهائي لدوري الأبطال على يد فياريال الاسباني، في حين حقق الفريق بإشرافه أسوأ موسم حتى الان منذ 11 عامًا من خلال حصده 52 نقطة بعد مرور 25 مرحلة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :