• الرئيسية
  • ثقافة

  • فعاليات معرض الأردن الرمضاني الأول للكتاب تنطلق غدا الأربعاء

فعاليات معرض الأردن الرمضاني الأول للكتاب تنطلق غدا الأربعاء


عمانيات - تنطلق غدا الأربعاء فعاليات معرض الأردن الرمضاني الأول للكتاب الذي يقيمه اتحاد الناشرين الأردنيين حتى 14 من شهر نيسان الحالي في معرض عمان الدولي للسيارات طريق المطار برعاية وزيرة الثقافة هيفاء النجار.
ويشارك في المعرض أكثر من 40 دار نشر محلية من خلال إصداراتها المختلفة، إضافة إلى عدد من المؤسسات الوطنية بهدف التشجيع على عادة القراءة في الشهر الفضيل، ودعم حركة النشر والتوزيع في المملكة، وتسويق المؤلف الأردني.
وقال الاتحاد في بيان صحفي اليوم، إن المعرض الذي يشتمل على إصدارات مختلفة تشتمل على الكتب الأكاديمية، والكتب الثقافية والعلمية، وكتب اللغة والفلسفة، كتب الأطفال، وغيرها، إضافة إلى أنشطة وفعاليات مختلفة مخصصة للأطفال، وحفلات التوقيع التي ستقام لعدد من الكتاب الأردنيين.
وأضاف البيان أن معرض الاردن الرمضاني الاول للكتاب يشكل فرصة للتعريف بجهود الناشر الأردني في نشر الثقافة الأردنية، وما يتميز به من عمل جاد للارتقاء بصناعة النشر في ظل التحديات التي تواجه الصناعات الثقافية، والاستفادة من النجاحات التي تحققت خلال الأعوام الماضية من خلال إقامة معرض عمان الدولي للكتاب الذي ستقام الدورة 22 من هذا العام في نهاية أيلول المقبل.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :