• الرئيسية
  • محطة

  • إدارة الاعلام بالخارجية تعزي بوفاة المصور الصحفي خليل الجرمي

إدارة الاعلام بالخارجية تعزي بوفاة المصور الصحفي خليل الجرمي


قدمت إدارة الإعلام والإتصال في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين التعزية والمواساة لأسرة وكالة الأنباء الأردنية بترا بوفاة الزميل المصور الصحفي الأستاذ خليل الجرمي.
واستذكرت الزميل المرحوم بالسيرة العطرة وتفانيه في أداء واجبه المهني بهمة عالية وابتسامة وصدق، مقدمة من عائلة الفقيد وأسرته بخالص التعزية وطيب المواساة،
وكان وزير الاتصال الحكومي؛ الناطق الرسمي باسم الحكومة فيصل الشبول، الزميل الصحفي خليل الجرمي الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى أمس الخميس، على رأس عمله عن عمر ناهز 55 عاما.
واستذكر الوزير الشبول مناقب الفقيد الذي كان مثالا في التفاني بالعمل والمهنية، وإسهاماته خلال مسيرته الصحفية الطويلة في وكالة الأنباء الأردنية (بترا)، مشيدا بالجهود التي بذلها أثناء عمله في الوكالة من خلال الوظائف التي تدرج بها.
وأعرب الشبول عن أصدق مشاعر العزاء والمواساة لعائلة الفقيد وذويه، ولعموم الأسرة الصحفية الأردنية، داعيا الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر وحسن العزاء.
والتحق المرحوم الجرمي بالعمل في وكالة الأنباء الأردنية منذ عام 1998، وهو رئيس قسم التصوير في الوكالة، وعضو نقابة الصحفيين.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :