قوات الاحتلال ترفع حالة التأهب في يوم القدس


عمانيات - أعلنت قوات الشرطة الاسرائيلي اليوم الجمعة عن رفع حالة التأهب على جميع الجبهات خشية وقوع هجمات بالتزامن مع يوم الجمعة ويوم القدس الذي جاء هذا العام تحت عنوان "الضفة دِرع القُدس".
وذكرت صحيفة "معاريف" العبرية ان الجيش والأمن الاسرائيلي عززا من تواجدهما على شتى الجبهات بالاضافة لتعزيز قوات الدفاع الجوي ونشر المزيد من بطاريات القبة الحديدية في الكيان.
ويخشى أمن الاحتلال من هجمات الكترونية بالتزامن مع يوم القدس حيث جرى تعزيز الحماية للمواقع الحيوية في الكيان.
ودفعت شرطة الاحتلال بالمئات من عناصرها للانتشار في البلدة القديمة ومحيطها مع تدفق عشرات آلاف المصلين حيث يخشى من مواجهات بعد صلاة الجمعة.
بينما عزز الجيش قواته في الضفة الغربية وخاصة على المحاور الخطرة ونشر وحدات خاصة بعدة مناطق تحسباً لتنفيذ عمليات اطلاق نار.
وقالت الهيئة الدولية لإحياء يوم القدس العالمي في فلسطين المحتلة، إن الضفة الغربية تطلق انتفاضتها من جديد، وها هم شبابها المقاوم يرسمون معادلةً جديدة تبشّر بقرب النصر والتحرير، وتقلب حسابات العدو .. وتفضح جيشه الذي ينكسر في شوارع مخيمات الضفة ومدنها على يدِ مقاوميها وكتائبها المسلّحة، كما انهزم من قبل على حدود غزة.
#القدس




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :