• الرئيسية
  • برلمان

  • البدء بإجراءات إعادة هيكلة الجسم الإداري لمجلس النواب الاسبوع المقبل

البدء بإجراءات إعادة هيكلة الجسم الإداري لمجلس النواب الاسبوع المقبل


عمانيات - قال النائب الأول لرئيس مجلس النواب، أحمد الخلايلة، إن عملية تطبيق إجراءات إعادة هيكلة الجسم الإداري لمجلس النواب تبدأ الأسبوع المقبل.

وأكد الخلايلة، أنه لن يتم الاستغناء عن أي موظف باستثناء من تنطبق عليهم شروط التقاعد، مبينًا أن المجلس المقبل سيكون بحاجة إلى هذه الأعداد من الموظفين.

وأضاف، أن المجلس سيحتاج إلى بعض الوظائف خلال الفترة المقبلة وستكون من خلال المفاضلة بين العاملين فيه بناء على سنوات الخبرة والمعرفة المتوفرة لديهم وإجراء الامتحانات والمقابلات المتوفرة لديهم.

وبين الخلايلة، أن اللجنة المشكلة برئاسته لتطبيق إعادة الهيكلة استكملت كافة الإجراءات المتعلقة فيها، حيث تم تخفيض عدد المديريات من 24 مديرية إلى 14 مديرية وتخفيض عدد الأقسام من 77 قسماً إلى 57، فيما تم استحداث أقسام جديدة لتتواءم مع عملية التطوير الإداري بما يصبّ في مصلحة عمل المجلس وزيادة رشاقة الجهاز الإداري منها ما يختص بالأمن السيبراني والمرأة والشباب وحقوق الإنسان.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :