نابولي يفوز ببطولة الدوري الايطالي


عمانيات - نابولي يفوز ببطولة الدوري الإيطالي بعد أن تعادل مع أودينيزي (1-1)، مساء أمس الخميس على ملعب الفريولي، وذلك بالجولة 33 من عمر المسابقة، وبعد 33 من تتويجه بالدوري
وتقدم ساندي لوفريتش لأودينيزي في الدقيقة 13، قبل أن يدرك فيكتور أوسيمين التعادل لنابولي في الدقيقة 52.

وبهذه النتيجة، رفع نابولي رصيده إلى 80 نقطة في الصدارة وعلى بعد 16 نقطة من لاتسيو صاحب المركز الثاني، قبل 5 جولات من نهاية الموسم، ليصبح أول فريق أوروبي يتوج باللقب رسميا في الدوريات الخمس الكبرى.
ويعد هذا اللقب هو الثالث في تاريخ نابولي والأول منذ تتويجه بالاسكوديتو تحت قيادة دييجو أرماندو مارادونا في 1990.

رغم ضغط نابولي من البداية، إلا أن أودينيزي نجح في التسجيل عن طريق لوفريتش الذي استلم الكرة داخل المنطقة ليطلق تسديدة قوية تسكن الشباك.

وحاول كفاراتسخيليا الحصول على ركلة جزاء، بعدما توغل وسقط داخل المنطقة، لكن الحكم أشار باستكمال اللعب، كما أن الفار أمر باستمرار اللعب.
وتعادل نابولي عن طريق أوسيمين، بعد ركنية نفذت وصلت إلى كفاراتسخيليا الذي سدد كرة ارتدت من حارس أودينيزي وتابعها النيجيري في الشباك.
وكاد بيكاو أن يضاعف من تقدم أودينيزي، بعدما وصلته كرة على حدود منطقة الجزاء، ليطلق تسديدة صاروخية تألق معها ميريت وأبعدها عن مرماه.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :