انتر يفوز على ميلان بهدفين في دوري أبطال اوروبا


عمانيات - فاز فريق انتر ميلان على ميلان بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جرت على ملعب سان سيرو، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
سجل الهدف الاول للانتر ادين دجيكو في الدقيقة الثامنة ثم أضاف هنريك مختريان الهدف الثاني في الدقيقة 11 ، ليقتل احلام ميلان في الدقائق الاولى من المباراة ، وبقي الانتر بعدها مسيطرا على المباراة دون أي فعالية لميلان وبهذين الهدفين انتهى الشوط الاول.
وفي الشوط الثاني دخل ميلان أكثر حيوية وهدد مرمى حارس الانتر أكثر من مرة ولكنه لم يستغل السيطرة في تعديل النتيجة، لتمر بقية الدقائق دون خطورة تذكر، حتى أطلق الحكم صافرته معلنا فوز الانتر بثنائية نظيفة.
ومنح الفوز الفرصة للانتر لدخول لقاء الإياب بأفضلية كبيرة، خصوصا أن العودة ستقام بين جماهيره، ليضع الفريق قدما في نهائي الأبطال.
وذكرت شبكة "سكواكا" للإحصائيات، أن إنتر تمكن من الفوز على ميلان في مباراة بمسابقة أوروبية لأول مرة بالتاريخ.
وحقق ميلان لقب دوري الأبطال 7 مرات آخرها عام 2007، بينما حصد غريمه إنتر اللقب 3 مرات آخرها عام 2010.
ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل، علمًا بأن الفائز سيواجه في المباراة النهائية، المنتصر من مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :