انضمام جامعة الحسين التقنية رسميا الى اتحاد الجامعات العربية


عمانيات - سلم أمين عام اتحاد الجامعات العربية الدكتور عمرو عزت سلامة شهادة عضوية جامعة الحسين التقنية لاتحاد الجامعات العربية لرئيسها الدكتور صالح الحنطي.
ووفقا لبيان صحفي صدر عن الاتحاد اليوم الاربعاء فقد حضر حفل تسليم شهادة العضوية مديرة الادارة بالاتحاد لينا البيطار ومدير العلاقات العامة بالاتحاد وهيب كراجة ونائبا رئيس الجامعة وعمدائها .
وأكد الدكتور سلامة خلال الحفل أهمية بناء تعاون مشترك بين الطرفين، انطلاقا من الأهداف الاستراتيجية للاتحاد المتعلّقة ببناء شراكات استراتيجية مؤثرة وفاعلة مع ذوي العلاقة محليًّا وإقليميًّا وعالميًّا، وتبادل الخبرات والمعارف بما يعود بالمنفعة على الاتحاد والجامعة وطلبتها وكوادها التعليمية .
بدوره شدد الدكتور الحنطي على أهمية تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين في المجالات الأكاديمية والعلمية وحرص الجامعة على توطيد وبناء علاقات التعاون مع اتحاد الجامعات العربية في مختلف المجالات .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :