• الرئيسية
  • رياضة

  • مانشستر سيتي يتأهل للمباراة النهائية من دوري أبطال اوروبا

مانشستر سيتي يتأهل للمباراة النهائية من دوري أبطال اوروبا


عمانيات - مانشستر سيتي يتأهل للمباراة النهائية من دوري أبطال اوروبا بعد فوزه الليلة على فريق ريال مدريد بأربعة اهداف دون مقابل في المباراة التي جرت على ملعب الاتحاد.
وسجل أهداف مانشستر سيتي نجمه البرتغالي برناردو سيلفا، الذي أحرز هدفين في الدقيقتين 23 و37، قبل أن يضيف مدافع ريال مدريد إيدر ميليتاو الهدف الثالث بطريق الخطأ في مرماه بالدقيقة 76، ثم سجل جوليا ألفاريز الهدف الرابع في الدقيقة 90+1.
وسيطر مانشستر سيتي على المباراة بشوطيها فيما كان ريال مدريد يدافع دون أي هجمات خطيرة ليخرج من هذه البطولة فيما يطير السيتي الى اسطنبول لخوض المباراة النهائية يوم 10 يونيو/ حزيران القادم مرشحا فوق العادة للفوز باللقب، وهي المرة الثانية التي يتأهل فيها مانشستر سيتي الى المباراة النهائية.
وكان لقاء الذهاب قد انتهى بتعادل الفريقين 1-1، على ملعب "سانتياجو برنابيو" مساء الثلاثاء الماضي.
وسيلعب مانشستر سيتي المباراة النهائية مساء العاشر من يونيو/حزيران المقبل، أمام إنتر ميلان، على ستاد أتاتورك الأولمبي في مدينة إسطنبول التركية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :