مانشستر سيتي يفوز بلقب كأس الاتحاد الانجليزي


عمانيات - سجل اللاعب جاندوجان هدفي مانشستر سيتي ليفوز فريقه على مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، في المباراة التي جرت عصر اليوم السبت على ملعب ويمبلي.
وحلق مانشستر سيتي ببطولة كأس الاتحاد الانجليزي ليضيفه الى كأس الدوري ومنتظرا تحقيق الثلاثية في حال فاز بدوري ابطال اوروبا.
سجل مانشستر سيتي الهدف الاول في الدقيقة الأولى عبر تسديدة قوية على الطائر من اللاعب الألماني إلكاي جوندوجان من على حدود منطقة الجزاء.
ويعتبر هدف جوندوجان هو الأسرع في تاريخ نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي وسجله بعد مرور 13 ثانية فقط.
وأعاد برونو فيرنانديز ، مانشستر يونايتد فريقه الى اجواء المباراة بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 33 من ركلة جزاء، احتسبت بسبب لمسة يد على جاك جريليش.
واستعاد السيتي تقدمه من جديد مع بداية الشوط الثاني في الدقيقة 51، بعدما نفذ دي بروين مخالفة من على الجانب الأيمن، مرسلا عرضية على حدود المنطقة، تابعها جوندوجان بتسديدة مباشرة على الطائر وتنتهي المباراة بهدفين لمانشستر سيتي مقابل هدف واحد لمانشستر يونايتد.
ورغم ان اللاعب الجزائرى رياض محرز لم يلعب هذه المباراة الا انه توج بلقب هداف مانشستر سيتي في هذه البطولة بواقع 5 أهداف .
وهذه هي المرة السابعة التي يتوج فيها مانشستر سيتي بلقب كأس الاتحاد ويستهدف التتويج بالثلاثية التاريخية، بعدما حصد لقب البريميرليج بينما بلغ نهائي دوري الأبطال.
وتوج مانشستر يونايتد باللقب 12 مرة من قبل، وكان يبحث عن إضافة لقبه الثاني هذا الموسم بعدما حصد كأس الرابطة




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :