• الرئيسية
  • رياضة

  • ريال مدريد يعلن رسميا انتهاء مسيرة كريم بنزيما بعد 14 عاما في النادي

ريال مدريد يعلن رسميا انتهاء مسيرة كريم بنزيما بعد 14 عاما في النادي


عمانيات - أعلن نادي ريال مدريد،اليوم رحيل مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما، بعد مسيرة استمرت 14 عاما داخل جدران "سانتياجو بيرنابيو".
وقال النادي ، في بيان عبر موقعه الإلكتروني، ظهر اليوم الأحد: "اتفق ريال مدريد وقائده كريم بنزيما على إنهاء الفترة الرائعة التي لا تنسى مع نادينا".
وعبر ريال مدريد عن امتنانه وتعاطفه تجاه أحد أعظم أساطيره ، قائلًا: "ريال مدريد هو منزله، وسيظل دائما، ونتمنى له ولأسرته كل التوفيق في هذه المرحلة الجديدة من حياته".
وبين النادي إلى أن الثلاثاء المقبل 6 يونيو/حزيران، في تمام الساعة 12 ظهرا بتوقيت مدريد، سيقام حفل وداع لبنزيما بحضور الرئيس فلورنتينو بيريز.
وانضم بنزيما لصفوف ريال مدريد عام 2009، وهو يبلغ من العمر 21 عاما فقط، وتوج ب25 لقبا: "5 كؤوس أوروبية، 5 كؤوس عالمية للأندية، 4 كؤوس سوبر أوروبية، 4 بطولات دوري، 3 كؤوس ملك إسبانيا و4 كؤوس سوبر إسباني".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :