كريم بنزيما يوقع رسميا لاتحاد جدة السعودي


عمانيات - أعلن نادي الاتحاد السعودي، مساء اليوم الثلاثاء، عن تعاقده بشكل رسمي مع الفرنسي كريم بنزيما، اللاعب السابق لنادي ريال مدريد الإسباني، حتى موسم 2026.
ونشر الحساب الرسمي للنادي على صفحته الرسمية بموقع تويتر، صورا من توقيع عقد بنزيما، التي جمعته مع رئيس العميد أنمار الحائلي، وفيديو تحدث فيه النجم الفرنسي.
وقال بنزيما خلال الفيديو: "متحمس أشوفكم في جدة، وأعرف أن نادي الاتحاد يتمتع بتاريخ مذهل، ومشجعين حماسيين للغاية، وطموحات كبيرة تتخطى الدوري المحلي الذي أحرزه هذا العام، لتصل إلى الفوز بالبطولات القارية".
وأضاف: " فخور جدًا بمسيرتي الكروية في إسبانيا وفرنسا، وأوروبا بشكل عام، وأشعر الآن أن الوقت قد حان لتحدٍ ومشروع جديد".
وقال "‎دائمًا ما شعرت بحفاوة الاستقبال والترحيب من المشجعين عند زيارتي للسعودية، وأتطلع للانضمام إلى زملائي الجدد في نادي الاتحاد، والعمل معهم على نقل هذا النادي المذهل، وكرة القدم في السعودية، إلى مستويات وآفاق جديدة".
وأوضح: "لدي معرفة كبيرة بمدى قوّة الدوري، والتنافس المحتدم فيه، ومستوى الفرق واللاعبين، خصوصًا مع قدوم النجوم مثل صديقي كريستيانو رونالدو، كما أنني على درايـة بالطموحات الكبيرة للسعودية، فيما يختص كرة القدم والرياضة ككل".

وأتم: "أنا هنا للفوز، تمامًا كما كان هدفي في أوروبا، ومتحمس جدًا للقـاء اللاعبين والجمهور في جدة".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :