استشهاد 5 فلسطينيين في عدوان إسرائيلي على جنين


عمانيات - استشهد 5 فلسطينيين وأصيب العشرات في عدوان إسرائيلي اليوم على جنين ، فيما استهدف مقاومون آليات الاحتلال بالعبوات الناسفة وأسفرت المواجهات عن إصابة عدد من جنود الاحتلال.
وحسب وسائل اعلام فقد أصيب 91 فلسطينيا بينهم 18 بحالة تتراوح بين خطيرة وحرجة، خلال المواجهات بين قوات الاحتلال والمقاومين في مدينة جنين ومخيمها، في حين أصيب 7 جنود في جيش الاحتلال.
والشهداء هم: الشاب خالد عصاعصة (21 عاما)، والطفل أحمد يوسف صقر (15 عاما)، وقسام فيصل أبو سرية (29 عاما)، وقيس مجدي جبارين (21 عاما)، وأحمد خالد دراغمة (19 عاما) من مدينة طوباس.
فيما اعتقلت قوات الاحتلال الشابين عاصم أبو الهيجا ومصعب البرمكي.
وأعلن جيش الاحتلال بعيد انسحاب قواته من جنين عن تضرر طائرات مقاتلة استدعيت لمساندة الجنود من جراء تعرضها لإطلاق نار خلال الاشتباكات.
وفي حين أشارت وسائل إعلام إسرائيلية إلى "إصابات خطيرة" في صفوف الاحتلال، قال الجيش الإسرائيلي إن 7 من قوات "المستعربين" و"حرس الحدود" والجيش أصيبوا بإصابات تتراوح بين طفيفة ومتوسطة الخطورة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :