• الرئيسية
  • رياضة

  • الاتحاد يقدم المغربي عموتة مديراً فنياً لمنتخب النشامى

الاتحاد يقدم المغربي عموتة مديراً فنياً لمنتخب النشامى


عمانيات -

قدم الاتحاد الأردني لكرة القدم، المدرب المغربي الحسين عموتة، مديراً فنياً للنشامى لمدة ثلاث سنوات، ليقود المنتخب الوطني في الاستحقاقات المقبلة وفي مقدمتها تصفيات كأس العالم 2026 والتي تنطلق أواخر العام الجاري، ونهائيات كأس آسيا التي تقام في قطر مطلع 2024.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم الخميس ، في مقر الاتحاد، بحضور نائب رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد مروان جمعة، وعدد من الأعضاء، بالإضافة إلى الأمين العام سمر نصار، وحشد من وسائل الإعلام.
وعبر عموتة عن شكره واعتزازه للاتحاد الأردني لكرة القدم، برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين، لثقتهم الكبيرة بقيادة المنتخب الوطني، مؤكدا أنه يحمل الكثير من الحماس والشغف لتدريب النشامى في الاستحقاقات المقبلة.
وقال ندرك أهمية المرحلة المقبلة للمنتخب الوطني وتطلعات الجماهير الأردنية لمنتخب النشامى في تصفيات كأس العالم ونهائيات كأس آسيا.. لمست مقدار الحماس والرغبة لدى الاتحاد لتحقيق هدف بلوغ المونديال، وسأعمل بكل جهد وإخلاص للوصول إلى التطلعات المرسومة.

في المقابل، أرجأ عموتة الإعلان عن طاقمه الفني المعاون الى الفترة القليلة القادمة، مشيراً إلى أن المدرب مصطفى الخلفي الذي رافقه في المؤتمر الصحفي سيكون مساعداً له، كما سيتضمن جهازه مدرباً وطنياً




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :