الأمن العام: توقيف 37 شخصاً من مطلقي العيارات النارية


عمانيات - أوقفت مديرية الأمن العام منذ أمس الأربعاء ولغاية فجر اليوم الخميس، 37 شخصا من مرتكبي إطلاق العيارات النارية، كما ضبطت 38 سلاحا.
وقالت المديرية في بيان، إنها تتابع رقابتها المشددة لرصد مرتكبي إطلاق العيارات النارية وإلقاء القبض عليهم، واتخاذ الإجراءات المشددة بحق المركبات المخالفة احتفالا بإعلان نتائج الثانوية العامة.
وأشارت إلى أنه ومن خلال رقابتها الدائمة، ومن خلال متابعة ما يردها من معلومات وبلاغات فقد تمكنت ولغاية فجر اليوم، من توقيف37 شخصا من مرتكبي إطلاق العيارات النارية، وضبطت 38سلاحا، مبينة انه وبذات المدة فإن كوادرها المرورية قامت بتحرير 3214 مخالفة، منها 1047مخالفة بسبب المسير على شكل مواكب معيقة للسير، و88 مخالفة القيادة بصورة متهورة و2079 مخالفة أخرى مرتبطة بالاحتفالات.
وأضافت، أنها لن تتهاون في التعامل مع مطلقي النار أو مع المركبات المخالفة وسائقيها، لافتة إلى أنها مستمرة في إجراءاتها الرقابية المشددة اليوم وخلال الأيام القادمة كما أنها مستمرة في التحقيق بما وردها وما سيردها من بلاغات ومعلومات.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :