المياه:ضبط وحجز حفارتين مخالفتين في الشونة الجنوبية


عمانيات - ضبطت كوادر وحدة الرقابة الداخلية ومديرية الأحواض المائية والمشاغل المركزية التابعة لوزارة المياه والري/ سلطة المياه وبالتعاون مع المنسق الأمني ووزارة الداخلية/ محافظ البلقاء وكوادر الأمن العام والدرك، حفارتين مخالفتين في منطقة الشونة الجنوبية.
وبحسب بيان صادر عن الوزارة اليوم الخميس، أنه بناء على معلومات من الفرق الميدانية عن وجود أعمال حفر مخالف داخل إحدى المزارع في منطقة الشونة الجنوبية، جرى تنسيق حملة أمنية بالتعاون مع محافظ البلقاء والأمن العام والدرك لمداهمة الموقع وضبط الحفارتين.
وأضاف أنه تم إزالة كافة الأعمال والمباشرة بردم الآبار المخالفة المحفورة وحجز الحفارتين لدى مديرية المشاغل المركزية التابعة لسلطة المياه وتنظيم الضبوطات الخاصة بالواقعة لاستكمال التحقيق وتطبيق أحكام القانون، حيث تقوم الأجهزة المختصة بالتحري لضبط الفاعلين.
إلى ذلك، أكدت سلطة المياه، أن حملتها التي أطلقتها بداية العام الحالي بالتعاون مع وزارة الداخلية والمجلس القضائي مستمرة لرصد وإزالة أية اعتداءات، داعية المواطنين في جميع المناطق إلى الإسراع بالإبلاغ عن أي شبهة حول ذلك عبر الرقم 065600180 الذي يستقبل الملاحظات على مدار الساعة.
وثمنت الوزارة تعاون محافظ البلقاء وكوادر المحافظة والأمن العام بإسناد طواقم المياه لتمكينهم من القيام بواجباتهم.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :