• الرئيسية
  • رياضة

  • مباريات دوري ابطال اوروبا قمة الاثارة بين بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد

مباريات دوري ابطال اوروبا قمة الاثارة بين بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد


عمانيات -
استهل بايرن ميونخ مشواره في دوري الأبطال بقوة، بالتغلب على ضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة (4-3) على ملعب أليانز أرينا، مساء اليوم الأربعاء، ضمن لقاءات الجولة الأولى من المجموعة الأولى.
وسجل رباعية بايرن ميونخ ليروي ساني (28) وسيرجي جنابري (32) وهاري كين (54) وماتيس تيل (90)، بينما سجل ثلاثية اليونايتد راسموس هويلوند (49) وكاسيميرو (88- 90).
وحقق غلطة ساري تعادلا متأخرا امام مضيفه فريق كوبنهاجن الدنماركي 22، حيث تقدم الاخير بهدفين، الاول سجله محمد البوسني، وفي الحصة الثانية سجل جونسالفيس في الدقيقة 58، وحقيق التعادل غلطة بهدفين سجلها ساشا بوي وتيتي قبل دقيقيتن من نهاية الوقت الاصلي للمباراة.
فريق الأرسنال فاز برباعية في ايندهوفن الهولندي، في لقاء قدم من خلاله الارسنال مباراة كبيرة وتقدم بهدف لنجمه ساكا في الدقيقة 9 واضاف تروسارد الثاني في الدقيقة 20، وجابريل جيسوس الثالث في الدقيقة 38، وفي الحصة الثانية التي باتت حصة تدريبية للارسنال مسجلا الرباعية بامضاء مارتن اوديجارد في الدقيقة 70.
فريق اشبيلية الاسباني تعادل مع لانس الفرنسي، سجل اشبيلية اولا عن طريق اوكامبوس في الدقيقة 9، ليحقق لانس التعادل في الدقيقة 24 عبر لاعبه فولفيني.
وفاز نابولي على براغا ، حيث تقدم بهدف جيوفاني في الدقية 45 في الشوط الاول، وفي الثاني عاد براغا وحقق التعادل في الدقيقة 84 بواسطة بورما، ومن هجمة سريعة لم يجد لاعب براغا سيكو نياكاتي المساحة امامه لتشتيت الكرة ليودعها مرمى فريقه الهدف الثاني لفريق نابولي.
وحقق ريال مدريد فوزا صعبا على يونيون برلين الالماني عن طريق لاعبه بيلينجهام في الدقيقة 90.
وتعادل ريال سويسداد 1 مع انتر ميلان 1، سجل سوسيداد هدف التقدم عبر لاعبه لوكاس اوكامبوس، إلا ان الانتر تمكن من تحقيق التعادل في وقت متأخر من المباراة في الدقيقة 87 بواسطة مارتينيز.
وتعثر بنفيكا البرتغالي بخسارته على ارضه 0-2 امام فريق ريد بول سالزبورغ النمساوي .
وفاز فينورد روتردام الهولندي على سيلتك 2-0، تقدم روتردام في الدقيقة 45 بواسطة ستينجس، واضاف الهدف الثاني في الدقيقة علي رضا في الدقيقة 76.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :