منتخب القدم في المجموعة الأولى بكأس آسيا


عمانيات - جرت في الدوحة اليوم الخميس قرعة نهائيات كأس آسيا لدورة الألعاب الأولمبية 2024 لكرة القدم تحت 23 سنة جاء بموجبها المنتخب الوطني في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات قطر واستراليا وأندونيسيا.

وجاءت في المجموعة الثانية كل من اليابان، كوريا الجنوبية، الإمارات، الصين، وفي المجموعة الثالثة: السعودية، العراق، تايلاند، طاجيكستان، والمجموعة الرابعة: أوزبكستان، فيتنام، الكويت، ماليزيا.

وتشهد البطولة مشاركة 16 منتخباً تتنافس على الفوز بلقب النسخة السادسة من البطولة، والتي تقام من الفترة 15 نيسان ولغاية 3 أيار المقبلين في قطر.

وتتأهل المنتخبات الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى في البطولة، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، في حين ينتقل المنتخب الحاصل على المركز الرابع للمشاركة في الملحق العالمي بمواجهة فريق من افريقيا، للحصول على فرصة المشاركة في الدورة الأولمبية.

وتتنافس المنتخبات بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :